الاخبار

حفل يوم التأسيس لـstc pay: إبداع وتميز من شركة جولدن جول

حفل يوم التأسيس لـstc pay: إبداع وتميز من شركة جولدن جول

نظمت شركة جولدن جول حفل يوم التأسيس لـstc pay، والذي أقيم في 22 فبراير 2023 في مدينة الرياض. وقد جاء الحفل بالتزامن مع الاحتفالات بمناسبة الذكرى الثالثة لمؤسس المملكة العربية السعودية، الإمام محمد بن سعود.

وتميز حفل stc pay بالإبداع والتميز، حيث تم تنظيمه وفقًا لأعلى معايير الجودة، وبما يليق بهذه المناسبة الوطنية. وقد حرصت شركة جولدن جول على تقديم تجربة فريدة للحضور، من خلال تنوع فقرات الحفل وتكاملها، واستخدام أحدث التقنيات والتجهيزات.

وقد بدأت فقرات الحفل بكلمة ترحيبية من الرئيس التنفيذي لشركة stc pay، أحمد بن محمد العنزي، الذي رحب بالحضور وهنأهم بمناسبة يوم التأسيس. تلا ذلك عرض مسرحي قصير يحكي قصة قيام الدولة السعودية الأولى، والذي تفاعل معه الجمهور بشكل كبير.

وفي فقرة لاحقة، قدمت فرقة شعبية عروضًا فنية مميزة، أشعلت الحماس بين الحضور. كما تم تقديم فقرة موسيقية غنائية، شارك فيها عدد من الفنانين السعوديين.

وقد اختتم الحفل بإطلاق الألعاب النارية، والتي أضاءت سماء الرياض بألوانها البديعة.

وأعربت شركة stc pay عن شكرها لشركة جولدن جول على التنظيم المتميز لحفل يوم التأسيس، والذي ساهم في إنجاح هذه المناسبة الوطنية.

إنجاز جديد لشركة جولدن جول

يعد حفل يوم التأسيس لـstc pay إنجازًا جديدًا لشركة جولدن جول، والذي يؤكد تميز الشركة في مجال تنظيم المعارض والاحتفالات. وقد ساهم هذا الحفل في تعزيز مكانة الشركة في السوق السعودي، وجعلها الشريك الموثوق للعديد من الشركات والمؤسسات في المملكة.

وتعمل شركة جولدن جول حاليًا على تحقيق عدد من أهداف التوسع، وذلك من أجل تعزيز مكانتها في السوق السعودي وتوسيع نطاق أعمالها.

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *